خلال رحلة إلى العاصمة الإمبراطورية فقدت جي مان ذاكرتها عن طريق الخطأ وأصبحت زوجة ماركيز نينغ يوي شيوان. كان نينغ يوي شيوان شابًا موهوبًا يثق به الإمبراطور بشدة وكان يحقق سراً في قاتل والده. تم إرسال جي مان إلى قاعة التوبة بواسطة نيغ يوي شيوان لأنه يعتبرها السيدة الكبرى نيه سانغ يوي القاسية والغيرة. للخروج من الورطة، بدأت جي مان في بيع "كريم تليين الندبات" لتغيير الأمور ثم أنقذت زوجها لاحقًا في المحكمة. وجد نيع يوي شيوان أدلة حول قاتل والده، ولكن تم تأطيره ونفيه إلى هايفانغ. على طول الطريق، وقع نيغ يوي شيوان وجي مان في الحب. عندما كانا على وشك الزواج، تم الكشف عن ماضي جي مان، واجها قرارًا صعبًا بشأن كيفية المضي قدمًا.