تقع الوريثة الثرية بو يان في حب الملاكم هي يو تشين، ثم تختفي بعد ذلك. بعد ست سنوات، تعود مع توأمين وتلتقي هي يو تشين، الذي وقع في اليأس بعد فضيحة التلاعب بنتائج المباريات. ولأنها تحتاج إلى دم الحبل السري لابنها، تقرر بو يان استخدام هي يو تشين، مما يؤدي إلى زواجهما بعقد يتحول إلى حب حقيقي. ثم يكشفان عن الحقائق المظلمة لماضيهما معًا.