تسافر شياوشياو، الروح التي تلاحقها ضغوط الزواج، عبر الزمن بشكل غير متوقع وتنتهي في جسد رجل عجوز، وتشرع في رحلة سعيدة حيث تعيش مع جسد تشو شياوران، خادمة الحمام القديم. مسلحة بحقيبة سحرية تنتج أي عنصر حديث حسب الرغبة، تساعد شياوشياو تشو شياوران في الفوز بالأميرة المنعزلة. وفي الوقت نفسه، تستغل شياوشياو سكنها في جسد تشو شياوران لمغازلة الرجال الوسيمين والجذابين في ذلك العصر.