تشين لانغ، الباحث المتهور عن الإثارة، لديه حلم واحد فقط: أن يصبح ضابطًا في مكافحة المخدرات، ولكن بعد تخرجه، يُرسل إلى مركز مكافحة الاحتيال. وللتسريع في الانتقال، يُجبر على التعاون مع غاو مان، الرجل الحادّ والبارد، ويصبحان صديقين أعداء. في كل مرة، تُحطم حملاتهما الأمنية شبكات الاحتيال، ويبدأ تشين بالشعور بجاذبية هذه المعركة الجديدة، حتى يكتشف يومًا ما أن زعيم عصابة الاحتيال مرتبط ارتباطًا وثيقًا بتاجر المخدرات الذي أقسم على القضاء عليه.