كانت تانغ يانغ وجيانج شي يان زميلتين في المدرسة الثانوية وصديقتين مقربتين لمدة عشر سنوات. بعد الانتهاء من المدرسة، سعى كلاهما بشغف إلى مهنة في مراجعة الائتمان المصرفي والاتصال بوسائل الإعلام الجديدة. ساعدت تانغ يانغ أسر الشهداء العسكريين في بدء أعمال تجارية في وظيفتها في القروض الصغيرة. ألهمت جيانغ شي يان مثابرتهما، وأخرجت فيلمًا وثائقيًا عن قصصهما، والذي نال اهتمامًا واسع النطاق.
خلال هذه الرحلة، واجهت الثقة والتفاهم اللذان طوراهما منذ سنوات المراهقة تحديات مختلفة وازدهرا في حب صادق وجميل. انتقلا من كونهما زملاء دراسة وأصدقاء إلى أن أصبحا شريكين، وبناء أسرة، ومواجهة الحياة معًا.