وقعت إلهة كانغيون، جيانغ تشي يو، في الحب مع تانوكي شاب من عشيرة لي، جيانغ جينغهواي، بعد أن تعرفا على بعضهما البعض. لكن، نظرًا لاختلاف مكانتهما الاجتماعية، عارض نانغونغ شياو، زعيم عشيرة كانغيون، علاقتهما. نصب فخًا ليحول حبهما إلى كراهية. ومع ذلك، ومع استمرار تشابكهما، انكشفت الحقيقة تدريجيًا. حلّ حبهما الصادق الصراع، وأنقذ العالم في نهاية المطاف.