I'm undercover
ضابط شرطة من فرقة مكافحة النشالين يعمل سريًا للتحقيق في عصابة سرقة. معتمدًا على قوته الجسدية والعقلية الاستثنائية بالإضافة إلى خبرته المهنية، يخترق بنجاح المنظمة الإجرامية ويحل القضية من الداخل.