تشانغ بينغ آن، الطالب المتفوق في أكاديمية محاربي الأرواح الشريرة، تحول فجأة إلى شيطان وهاجم الآخرين خلال حفل التخرج، مما أدى إلى وصمه بنصف شيطان ومطاردة الجميع له. أثناء هروبه، سعى لإيجاد طريقة لتطهير طبيعته الشيطانية ووصل إلى بلدة الجحيم السماوية، حيث تورط مع الشيطانة هونغ ديان. في النهاية، اكتشف أنه كان إنسانًا طوال الوقت وأن المعلم يين استخدمه لإيقاظ روح "القرد الشيطان" الانتقامية، وهي الكراهية المتبقية لملك الشياطين سون ووكونغ. بينما كان القرد الشيطان يسبب الفوضى في بلدة الجحيم السماوية، انضم بينغ آن في النهاية إلى زملائه محاربي الأرواح الشريرة لإخضاعه، حاميًا السكان في هذه العملية.