يين دوان وو، فتاة غنية مصابة بمرض خلقي في القلب، أدركت فجأة ذات يوم أنها ليست شخصية حقيقية، بل شخصية مانغا، بعد ذلك انطلقت في مغامرة للعثور على حياتها الحقيقية وحبها. خلال هذه العملية، التقت هارو، طالب في المدرسة الثانوية يحمل الرقم "13" يدرس في السنة الثانية بالفصل رقم 7 في المانجا.