تلتقي امرأة قوية وذكية تدعى يو شيلينج بجو تشاو هي، وهو رياضي جريء ومتحمس، بسبب سوء تفاهم بسبب السُكر. تتطاير الشرارات عندما يتحول ديناميكيات الدفع والجذب بينهما إلى انجذاب متبادل. مع حبيب أصغر سنًا وصريح يدلي باعترافات جريئة، من سيستسلم أولاً؟ ولكن مع اشتعال الرومانسية، يظهر خطيبها، الذي اختفى منذ ثلاث سنوات، مرة أخرى - ما هي الأسرار والمخططات التي تكمن وراء عودته؟