ملخص: وُلد تشاو لينغ في عالم تهريب الملح القاسي، وهو شاب جريء وشديد الولاء يحلم بمصير أعظم من أصوله المتواضعة. تتقاطع طرقه مع فو تينغيون، وهي سيدة شابة نبيلة اتُهمت زوراً بعلاقة غير مشروعة، فيضطر الاثنان للفرار بحياتهما. وبينما تطاردهما عائلتاهما القويتان والبلاط الإمبراطوري وتختبران صمودهما، يقفان معاً في وجه كل المحن، ويتحديان القدر المرسوم لهما، ويصيغان قصة حب أسطورية مقدر لها أن تدوم.