اختفت يي شيانغ نوان لمدة خمس سنوات والآن تظهر، سو تشن حبيبها السابق، أحضر خاتمًا في حفل لقاء، هل كل هذه كذبة؟ هدد بالانتقام، لكن لماذا تختلف الحياة بعد الزواج عما قاله؟ على الرغم من أن سو تشن كان غير مبالٍ بـ يي شيانغ نوان ظاهريًا، إلا أنه أخفى سرًا قلقه تجاها في قلبه. وأرادت فقط تقديم القاتل الذي جعلها تغير عائلتها إلى العدالة. سعت إلى البحث عن الحقيقة لكنها وقعت في أزمة أكبر. وبعد تجربة كل أنواع المصاعب ومعرفة الحقيقة، تعافت العلاقة بين الاثنين تدريجيًا.