عندما تتورط عرافة طيبة القلب تعتقد أنها من نسل ناكا، قادرة على التنبؤ بالمستقبل، في قضية ألماس غامضة، كيف يمكن لروحها الرحيمة أن تساعد في حل المشكلة؟