كان الحكيم الجديد، تشو تشوان، يدعي أن المحرر في عصر الإنترنت قد مات، ولكن بشكل غير متوقع، واجه صائدة الروح التي دخلت للتو في المجتمع - تشولي، محررة جمعية يوان يو.كانت هذه الفتاة تتجادل مع الجميع، حتى الحكيم تشو تشوان، كما اكتشف تشو تشوان بشكل غير متوقع أنها كانت في الواقع ملكة القردة، مستخدمة إنترنت كان يدردش معها لسنوات.أصبح تشو تشوان، الذي أطلق عليه عشاق الكتاب اسم السيد اللطيف تشوان، مدرسا ممثلا بوجهين في فم تشولي.من المثير للاهتمام أن الفتاة النشيطة والمدرس الممثل يقعان في الحب ويقتلان بعضهما البعض عبر الإنترنت وخارجه، حيث يعملان معًا لكتابة الكتب والنمو معا، ويؤلفان قصة حب بمرارة وحلاوة.