الفتاة الطيبة العادلة شيه شيانغ انضمت للجيش على أنها أخاها، ارتدت الملابس الرجالية والتحقت بالأكاديمية العسكرية، في هذا الإطار أصبحت هي وقو يان تشن الغني الساخر وشن جيون شان الهادئ الرصين زملاء وأصدقاء حرب. تحت آلية التدريب الصارمة والقاسية للأكاديمية العسكرية، لا يجب شيه شيانغ أن تخفي أنوثتها فحسب، بل عليها أيضًا أن تتغلب على كل مضايقات حياتها كامرأة في الأكاديمية العسكرية، والشيء الأكثر أهمية هو التغلب على قوتها الجسدية الضعيفة، والعمل بجد لإكمال كل التدريبات في الأكاديمية العسكرية، لتتخرج بسلاسة. خلال هذه الفترة، شيه شيانغ وزملاؤها شهدوا سلسلة من الأحداث الكبرى، وأحدثوا سلسلة من القصص المضحكة أيضًا. في النهاية، لم تحقق شيه شيانغ نتائج باهرة من خلال جهودها الدؤوبة فحسب، بل حصلت على احترام المدربين أيضًا، وفي نفس الوقت، استحوذت أيضًا على قلبا زميليها المتميزين. وبعد ذلك، القوات اليابانية تزيد الجنود في شمال شرق الصين، وعادت كيني جين التي أعجبت بشن جيون شان من الخارج وتنكرت كرئيسة لغرفة التجارة اليابانية، فجاءت معها سلسلة من المؤامرات والفخاخ. قاتلت شيه شيانغ ضد اليابانيين بمساعدة زملائها في الأكاديمية، ونشأت في المطر الدموي تدريجيًا، وحطمت مؤامرة كيني جين، ثم عاشت شيه شيانغ مع قو يان تشن أخيرًا.