الجدة الحيوية المنفتحة والحفيدة خجولة ومنطوية تعتمدان على بعضهما البعض لسنوات عديدة ولكن هناك فجوة بينهما، وبسبب حادثة غير متوقعة، تم تبادل الروحين، خرجت السيدة البالغة من العمر ستين عامًا لتصحيح مكان العمل لحفيدتها، وتقاعدت الحفيدة مبكرًا وعاشتا حياة متناقضة جدًا مع بعضها البعض. بعد هذه التجربة الخاصة، فهما بعضهما البعض تدريجيًا، وأخيراً عالجا بعضهما البعض بالحب.