إن حياة إنجيت مثالية في جوجيا بوجود أفضل خمس صديقات لها ، وعاشق يُدعى تريستان ، بحب والديها لها . ولكن انقلب هذا عندما كان السيد إنجيت مريضًا وقابله السيد آريا ، الأكثر محاضر كراهية في حرم الجامعة لإنجيت.