يحكي قصة خمسة أصدقاء محاصرين في الزواج بسبب الوضع والعائلة. جزيرة الأرانب، جنة الباحثين عن الأزواج، أصبحت أخيرًا وجهة مغامرتهم. ومع ذلك، فإن رحلتهم ليست سلسة كما هو متوقع عندما تبدأ بذور الحب بين الأصدقاء الخمسة بالتفتح واحدًا تلو الآخر. هل يمكنهم إكمال "المهمة للتزوج"؟ أم أن الذهاب إلى جزيرة الأرانب سيكشف بالفعل عن جذور المشكلة التي تعطل مهمتهم؟