أُجبرت عاملة التوصيل على الزواج كبديل، لكن الرئيس التنفيذي، الذي كان في حالة غيبوبة، استفاق بأعجوبة. ما لم يتوقعه الرئيس التنفيذي هو أن زوجته الجديدة هي المنقذة التي كان يبحث عنها!