عندما تلتقي المعجزة التجارية برجل متسلط، تبدأ قصتهما. تعيش الابنة الكبرى لعائلة تاجر بهويتين. بالنسبة للغرباء، فإن جون تشي لوه هي جون فاي فان، الابن غير الشرعي للعائلة. تم نقلها إلى بيكسوان في سن العشرين عامًا.
تواجه جون تشي لوه العديد من المصاعب في أرض أجنبية. يتم اتهامها بأنها جاسوسة، ويتم إذلالها وإساءة معاملتها. تجد تشي لوه فرصة للهروب لكنها تكتشف أنه أثناء غيابها عن المنزل، تواطأ الأمير مع شقيق زوجها وعشيقته لسرقة ثروة عائلتهم. تأخذ جون تشي لوه والدها المسن، إيرنيانج، وأختين أصغر سناً معها بينما تكافح لإعادة بناء أعمال العائلة.