لو تشن تشن التي أخذت حياتها المهنية على محمل الجد، خاطرت بحياتها وعادت إلى مدينة تشنغدو من أجل الحب. صديقتها المقربة قو مان تينغ، التي تزوجت من حبيب طفولتها في وقت مبكر ولكنها أرادت دائمًا الهروب من الزواج، دعت تشن تشن للانضمام إلى فندقها العريق "شيوان باي لوه". تم كسر مسار الحياة الأصلي لهما بسبب الظهور المفاجئ لرائدة أعمال تقديم الطعام ليانغ تشينغ ران... الأزمة المفاجئة في تشوان باي لوه جمعت ثلاث نساء بشخصيات مختلفة معا. بعد العديد من اختبارات الحب والوظيفة والمثل العليا، ما هي الخيارات التي سيتخذونها في تشنغدو؟