١٢ IPA ٤
بعد وفاة شقيقتها التوأم هانين بشكل مفاجئ، تكتشف هانين مذكرات هانا المليئة بأحلامها الأخيرة وأسرارها المخفية عن حياتها في مدرسة سيريوس الثانوية. مصممة على تحقيق تلك الأحلام، تتخفى هانين في هيئة هانا وتلتحق بمدرسة سيريوس. ولكن بفعل ذلك، تجد نفسها عالقة في عالم الفوضى الذي يعيشه طلاب الصف 12IPA4، ومتورطة في مثلث حب مع جوان وجارڤيس، شابين ساحرين لكل منهما جاذبيته وأسراره الخاصة.