بعد أن أُجبرت على الزواج من الجنرال لي جينغتشوان، الذي كان يُعتقد أنه متوفى، تكتشف شين ياوتشو أنه زيف موته. وبعد وفاة والدتها في ظروف غامضة، تقسم على كشف الحقيقة. يبدأ الاثنان علاقتهما كشريكين في البداية، ثم يصبحان حليفين لا ينفصلان. في قصر عائلة لي، يتحديان سيدة القصر، ويحلان الألغاز، ويحققان في جرائم القتل. وفي النهاية، يكشفان مؤامرات خفية منذ زمن طويل، ويجدان الحب الحقيقي.