خادمة القصر لينغ يون تتسلل إلى حريم الإمبراطور كطُعم، لتصبح زوجةً مُفضّلةً. تستغلّ منصبها لكشف الفساد المُروّع لأقوى زوجة إمبراطور. لكن نجاحها يأتي بثمنٍ باهظ. الآن، هي عالقةٌ في شبكةٍ مُميتةٍ من مؤامرات البلاط، وحبٍّ مُحرّمٍ من طرفٍ واحدٍ مع أخيها. فهل يُمكنها الخروج سالمةً من المذبحة واغتنام فرصة الخلاص؟