دو شياو سو مراسلة، التقت بالطبيبة شاو تشن رونغ أثناء مقابلتها، وقع الاثنان في حب بعضهما البعض، لكن عارضت والدة شاو تشن رونغ هذا بشدة، لكن غير متوقع أن شاو تشن رونغ مات بسبب الانهيار الطيني وهو في طريقه للقيام بالعلاج التطوعي في المنطقة الجبلية. عملت دو شياو سو يائسة للتخلص من الألم، مما نُقلت إلى المستشفى بسبب الإرهاق. شوهد لي يوي تشنغ كل هذا في عيونه والذي كان صديق شاو تشن رونغ منذ الطفولة وتأثر بلطف ومثابرة دو شياو سو، ودائما ساعدها بصمت في الخفاء. أثار هذا استياء السيدة الغنية جيانغ فان لو التي استخدمت طريقات مختلفة لجعل الأمور صعبة على دو شياو سو في العمل. اتحد لين شيانغ يوان مع خصوم مجموعة يوي تيان لتأطير لي يوي تشنغ لمصلحته الأنانية، مما تسبب في إفلاسها تقريبًا. استخدمت دو شياو سو تكتيكات لفضح مؤامرة لين شيانغ يوان. بمساعدة وتشجيع دو شياو سو، أعاد لي يوي تشنغ تنشيط مجموعة يوي تيان وحل مؤامرات لين شيانغ يوان واحدة تلو الأخرى. وفي هذه العملية، تم القضاء على سوء التفاهم والتحيز بين دو شياو سو ولي يوي تشنغ.