شيه تشوان جيا فتاة مزرعة من بلدة صغيرة جاءت إلى مدينة تشانغله بحثًا عن والدها، أصبحت فجأة وريثة رجل غني محلي لي تين دي. ومع ذلك، سرعان ما تكتشف أنه بدلاً من أن ترث ثروات هائلة، فقد تُركت مع ديون ضخمة. في نهاية ذكائها، يلتقي العديد من الأفراد في مقر إقامة لي: الدائن الشاب النبيل شانغقوان قو تشوان، والباحث فان تشونغ جيو الموجود في العاصمة لإجراء الامتحانات الإمبراطورية والبحث عن سكن، والشاب ليو لانغ الذي يأتي لسداد دين لي تيان دي. مع رحيل والدها وقدوم الديين، قررت شيه تشوان جيا التعامل مع الدائن الملح، والسماح لهؤلاء الرجال بالاستقرار في المنزل وترتيب غرف فارغة لأميرة من المناطق الغربية وخادمتها، ولمدير مطعم قوه دونغ لي لتخفيف عبء الديون. منذ ذلك الحين، أثناء العيش معًا، يكرس كل فرد طاقته لتحقيق نجاحه الخاص في تشانغله. وسط السعي الفوضوي لتحقيق أحلامهم والتعامل مع التدفق المستمر للزوار إلى المنزل، فإنهم يعيشون حياة مليئة بالاضطرابات ولكنهم في النهاية سعداء.