تواجه الفتاة العادية شيا قوه ورطة صعبة حيث سيقودها الخياران نحو حياتين مختلفتين تمامًا. هل ستختار أن تعيش حياة منزلية جميلة مع صديقها في مسقط رأسها أم تغتنم الفرصة لتكوين حياة مهنية ناجحة في إحدى المدن الكبرى؟ ما هي الطريقة التي تجعل حياتها "أقل اعتيادية قليلاً"؟