فرا فاي هو خريج بتخصص المحاسبة الذي يحلم بالعمل في شركة الإعلانات واضطر إلى السكن مع الطالب الأول بتخصص الفيزياء بو باي معًا. فتغيرت حياته العادية التافهة تغيرًا كبيرًا فورًا. وخلال تعاملهما بدآ يقتربان بعضهما من البعض تدريجيًا وتركا النظرة المحيزة بعضهما إلى البعض. فتغلبا على جميع الصعوبات في طريق الحب اعتمادًا على التشجيع والدعم المتبادلين. وأخيرًا وجدا جهة جديدة لحياتهما وقضيتهما وفي الوقت نفسه، حصدا حبهما الخاص.