الفتاة العصرية تشنغ سو يه مليئة بأفكار الأعمال الغريبة. دخلت حانة الرجل الغامض يه شي يي وانتقلت إلى لعبة الأعمال " أغنياء مدينة الذئب البري". أدارت تشنغ سو يه العمل جيدًا، وتعرف أيضًا على الطبيب تشو شي تشن، حيث أشعل الاثنان شرارة الحب، وحرسا معًا سلام مدينة الذئب المتوحش.