بسبب حادث وقع مؤخرًا، أدركت المحامية نينج يو تدريجيًا أن حياتها الزوجية التي كانت تبدو مستقرة وسعيدة في السابق كانت في الواقع عبارة عن شبكة من الأكاذيب والسيطرة من قبل زوجها هو تشنغ. ومع ظهور الحقيقة، رفضت نينج يو الجلوس ساكنة.