كانت نان يو في الأصل بطلة اللعبة، لكنها استيقظت لتجد أنها كانت في جمهورية الصين وشاركت الجسم مع بطل لعبة المحقق قاو هان. أحدهما درس الحب طوال اليوم، بينما درس الآخر قضايا القتل. لقد أُجبرا على العمل معًا لحل القضايا الغريبة. وقد تنافسا مع بعضهما البعض ولكن كان عليهما العمل معًا. دعونا نر كيف تمكن هذان الزوجان الغريبان من حل جريمة القتل في جمهورية الصين.