سو تسي ينغ، طالبة جامعية، تلتقي بطريق الخطأ بـ يه جون تشنغ ذو الوجه البارد والذي كان أصغر منها بعام عندما كانت تعمل كنموذج بدوام جزئي. لقد شفى الاثنان بعضهما البعض "أمراض غريبة" وظلال الطفولة أثناء التعايش، لكنهما يقعان تدريجياً في الدوامة العاطفية وتبدأ قصة مصيرية لـ "مثلث حب بين الشخصين".