اقترب وقت التخرج من الصف الثالث الثانوي، تتدرب قو شياو مان على الدراسة بروح رياضة ساندا القتالية، حتى تستمر في كونها زميلة الشاب الوسيم تسوه آن. تتفوق قو شياو مان على تسوه آن صاحب الموهبة والاجتهاد والجدية بمدربها الوحيد، وحققت أقوى هجوم مضاد، ونجحت في الدخول إلى الجامعة نفسها التي التحق بها الشاب الوسيم، وتتقدّم في أناشيدٍ على طريق الحب والدراسة. إذا قلنا إن قلب الفتاة الصغيرة يحرك الجماهير بتواصل بينهما متقطّع وصغير مظلِم في حياتهما في أثناء فترة الثانوية، فإن الحياة الجامعية مضحكة بشكل مستمر كالعادة، حيث يوزعان الحلوى علانيةً، فتزيد الحلاوة أضعافًا. إنها قصة حب يخفيها الطرفان عن بعضهما، وطريق مبادرتهما للاقتراب من بعضهما، هو الأكثر حلاوةً في الحب وبلا أي ملل، بل حتى تبدو الأحداث "غير المتوقعة" في الطريق ممتعة جدًا.