كان لدى عارض الأزياء تشن يي تشوان والرئيسة ماي تونغ نوع مختلف من المودة بعد علاقة استمرت ليلة واحدة. أراد تشن يي تشوان أن يطلب يد ماي تونغ، لكنه لم يتوقع أبدًا أن يكون ماي تونغ غير مبالية وتطرده من المنزل. لم يستسلم تشن يي تشوان وقرر إثارة إعجاب ماي تونغ، واقترب من ماي تونغ عن عمد وبذل قصارى جهده، لكن ماي تونغ ظلت ثابتة الموقف.