في بداية جمهورية الصين، كان أمراء الحرب يقسمون الأراضي، وكانت المعارك من أجل الشهرة والربح تندلع بشكل متكرر، مما أدى إلى تشريد عامة الناس ومعاناتهم من ويلات الحرب! خلال معركة كبرى، تعرض القائد ليو زي رون من جيش عائلة شينغ للخيانة ووقف بمفرده للدفاع عن موتشنغ لمدة يومين وليلتين. وعلى الرغم من أنه كان يحمي المدنيين، إلا أن ليو زي رون أصيب بجروح خطيرة، وتم القضاء على جيشه بالكامل المكون من آلاف الأشخاص. بعد فترة وجيزة، انتشرت شائعات في موتشنغ مفادها أن هزيمة ليو زي رون كانت بسبب خيانة خطيبته، تشونج وان رو...