الموسم التاسع من "ثلاث عشرة دعوة" يمثل بداية جديدة تمامًا. وسط التغيرات الهائلة في عصرنا، يسعى البرنامج إلى التحرر من التفكير المجرد والغوص في الملمس الخام والأصيل للعالم. يسير شو جيوان برفقة ضيوف يتمتعون برؤى فريدة للعصر، محدّدًا الاتجاه من خلال الفعل الملموس، وباحثًا عن اليقين وسط الغموض.