تدور أحداث الدراما حول قصة حب بين امرأة عادية، تدعى أوه هاي يونغ، التي تواجه تعقيدات بسبب "الفائز في الحياة" أوه هاي يونغ الذي يحمل نفس الاسم واللقب، وبارك دو كيونغ، الرجل الذي يمكنه التنبؤ بالمستقبل. المتاعب الناجمة عن نفس الاسم واللقب بالإضافة إلى عنصر القوة الخارقة للتنبؤ بالمستقبل فريدة للغاية. بطل القصة، بارك دو كيونغ، هو مخرج صوتي بارز في صناعة السينما الكورية بمظهر ومسار مهني مثاليين. إنه منشد للكمال والشيء الوحيد الذي لا يهتم به هو النساء، ولكن بعد أن أصبح فجأة قادرًا على التنبؤ بالمستقبل في يوم من الأيام، التقى ببطلة القصة، أوه هاي يونغ، ووقع في حب لا يمكن التنبؤ به.