يقع المتنافسان فانج لي وأن هانج في فخ عالم افتراضي عن طريق الخطأ، فيصبحان زوجين. ومع وجود مهمات نظام متعارضة، يجب عليهما هزيمة بعضهما البعض للعودة إلى الواقع. وبينما يخوضان المعركة، يبدأان في الوقوع في حب بعضهما البعض. هل يمكنهما إعادة كتابة قواعد النظام وإيجاد طريقة للخروج؟