لقد تحمل شياو وو شيا، الصاحب الشاب لمدينة يلوه، الإذلال وتربص في مملكة ليانغ لسنوات عديدة، وقام بتغيير اسمه إلى وي تشاو وعانى من العار لكونه متملقًا. من أجل معرفة الحقيقة بشأن عائلته، حاول وي تشاو اختطاف الناجي الوحيد في قضية ملك تشي، ومع ذلك، تم تدمير خطته الموضوعة بعناية بسبب الظهور المفاجئ للفتاة جيانغ تسي. انتهز بي يان الفرصة لرفع جيانغ تسي المصابة بجروح خطيرة إلى القصر من أجل العثور على "المخرب" خلف الكواليس. كما أثرت تجربة حياة وي تشاو المأساوية والعدالة الوطنية على جيانغ تسي البريئة. رأى الاثنان النقاط المضيئة لبعضهما البعض ووقعا في حب بعضهما البعض. في النهاية، وضع وي تشاو وجيانغ تسي وبي يان ضغائنهم الشخصية جانبًا وقاتلوا معًا ضد الإمبراطور ليانغ، مدركين رغبتهم في حماية مدينة يلوه وإقامة عالم عادل....