مولد من جديد في ليلة زفافها، شين جينيان، الابنة الشرعية لدوق، تعود بقلب مليء بالكراهية. بجانب مذبح البخور البوذي، تستخدم جسدها كطعم وتبرم صفقة مع الإمبراطور شياو يان. ولم تكن تعلم أن الرجل كان قد سمع كل أفكارها الداخلية - من أن يتم استخدامها إلى الوقوع في الحب، رافقها في هذه المؤامرة للقضاء على أعدائهم.