هوانغ يي مي ولدت في عائلة علمية ونشأت محاطة بالرعاية والمودة، وأظهرت موهبة فنية منذ صغرها. في بداية حياتها المهنية، سرعان ما اكتسبت التقدير والتقت بشريكها تشوانغ قوه دونغ. يقعان في الحب ولكنهما ينجرفان في النهاية. تمنحها هذه الفترة من النمو المهني رؤية أوضح لمستقبلها، مما يدفعها لمواصلة التعليم. بعد التخرج تزوجت من زميلها الأكبر فانغ شيه ون. ومع ذلك، فإن مساراتهما المهنية المتباينة تؤدي إلى الطلاق. بدأت هوانغ يي مي بعد ذلك عملها الخاص وصنعت اسمًا لنفسها في التخطيط للمعارض الفنية. خلال هذا الوقت، تلتقي بحبيبها الروحي، فو جيا مينغ، لكن قصة حبهما تنتهي بشكل مأساوي بوفاته بعد بضعة أشهر فقط. على الرغم من ذلك، تظل هوانغ يي مي صامدة، وتواصل السعي من أجل حياة أكثر إشباعًا.