أكثر شيء لم توقعه الشيطانة الصغيرة جو شنغنان في حياتها هو أنها بعد تعرضها لضربتين هما فقدان حبها بطريقة مأساوية وفقدان عملها، وانتظارها أن يأتي الأمير على الحصان الأبيض لينقذها، لكن مَن كان يتخيّل أن هذا الأمير هو "راهب" أكول مراوغ أرضاؤه صعب، لسانه مسموم ومتغطرس، لكن هذا الراهب لا يأكل الخضروات! تستمر قصص "التعارك والتعذيب المتبادل" بين لو جين الأكول المغرور ذي اللسان المسموم وجو شنغنان الطاهية الموهوبة، لكنه في كل مرة ينجذب إلى مهارتها المتميزة. في وسط أحداث تعارفهما المتقلبة، يزيد تقاربهما المحتوم. في النهاية، ذات يومٍ، ينزع لو جين الرئيس التنفيذي المستبد قناع التحفظ الأنيق ليصبح صديقًا مخلصًا، وتخلع الشيطانة الصغيرة عنها العِناد والمشاكسة لتتعلّم كيف تحب، ويبحث الاثنان عن السعادة البسيطة وسط الأطعمة الشهية. تنام الآلهة أحيانًا، وترتعش أيدي كيوبيد أحيانًا، لكن القدر يجمعك أخيرًا بالشخص المحتوم لك حتى لو كانت بينكما أنهارًا وجبالًا. في النهاية ينتظرك، وبقية حياته لك.