تدور أحداث فيلم "لعب الغو" في مدينة جنوب الصين في أوائل القرن الحادي والعشرين. يروي الفيلم قصة كوي يي، معلم غو عادي، تتدهور حياته بعد تورطه في جريمة بالصدفة. وبينما ينحدر تدريجيًا إلى حياة غير قانونية، يُلاحقه شقيقه الشرطي كوي وي بلا هوادة. تروي القصة قصة آسرة عن شقيقين على طرفي نقيض من القانون.