حادث مفاجئ وهيكل عظمي مدفون منذ زمن طويل يشابكان مصير شابين. في سعيهما لكشف الحقيقة وراء أصولهما، ينضمان إلى القوى ويشتركان مع الشرطة للغوص في ظلام المدينة المخفي منذ زمن بعيد، ويكشفان طبقات الغموض واحدة تلو الأخرى.