كونغ هو، الأميرة المُستهزأة من مملكة ساقطة، تتسلل بالصدفة إلى عالم الزراعة الخالدة. فجأة، تجد نفسها محط أنظار الجميع، من سيدها وكبارها إلى الطوائف المجاورة. يعشقها العالم بأكمله. لتقوية نفسها، تترك منطقة راحتها طواعية وتنطلق في رحلة. سرعان ما تلتقي بشاب ضعيف يُدعى هواي زونغ. يتعاونان لخوض مغامرة عبر عالم الزراعة. لدهشتها، هو العبقري الأسطوري ومؤلف روايات الزراعة التي تُهوى بها. تنجح كونغ هو في إعادة مؤلفها المفضل إلى طائفتها كزوج لها، ومعًا، من خلال تجارب لا حصر لها، يتغلبان على شياطينهما الداخلية، ويحققان إنجازات عظيمة، ويصبحان من كبار الأساتذة الموقرين لجيلهما.