"لا بأس، إنه الحب" هي دراما طبية نفسية رومانسية تدور حول حياة وحب أشخاص معاصرين يعانون من أمراض نفسية وغير عاطفيين، ويستمرون في العيش. يقوم الرجل والمرأة ذوي الشخصيات المختلفة في الدراما بتهدئة آلام جروح لبعضهما البعض العميقة ويقعان في الحب تدريجيًا.