تختفي الصحفية تشو دايزي أثناء التحقيق في الأسرار المظلمة لمجموعة تشيانشينغ للترفيه. تتنكر شقيقتها الصغرى تشو دايلينغ في هيئة دايزي لمواصلة التحقيق وكشف الأنشطة غير القانونية وراء تشيانشينغ للترفيه. جنبًا إلى جنب مع المحقق يو بينغليانغ، تتعمق تشو دايلينغ في القضية، وتكتشف أن تشيانشينغ للترفيه ليست سوى واجهة للعقل المدبر لمجموعة كيه. في النهاية، يتم تفكيك مجموعة كيه، وتلتقي الأختان مرة أخرى.