تستيقظ تشين جينشيو في سرير المستشفى فاقدةً للذاكرة تمامًا، إلى أن تفتح غرفة سرية وتكشف حقيقةً مرعبة... سعيًا للانتقام والبقاء على قيد الحياة، تتظاهر بفقدان الذاكرة، وتتحد مع طليقة زوجها جيانغ تشين، ومحقق خاص، وعشيق زوجها الجديد، وضحية انتقامه، لتشكيل تحالف انتقامي. تنصب النساء الأربع فخًا، متعهدات بإرسال هذا الشيطان إلى الجحيم بأنفسهن. عندما ينقلب الصياد إلى فريسة، تبدأ معركة الهوية والذاكرة والانتقام رسميًا.