تدور أحداث هذه الدراما حول قصة حب مرحة بين البطلة التي كانت غنية وجميلة عندما كانت طفلة لكنها كبرت لتصبح بدون أي شيء، والبطل الذي كان غامضًا في طفولته لكنه أصبح رجلاً مثاليًا عندما كَبِر.