كانت تشينغ هوان زهرة قزحية بجانب نهر وانغتشوان، قطفها الإله باي تسه، ثم من المقرر أن يكونا معا في التجسد. بعد الكثير من الاختبارات في علاقتهما، مرّ باي تسه وتشينغ هوان بالسعادة والحزن والحب والكراهية، وفي النهاية يفهمان ما يعنيه "الحب" ويعيشان بسعادة إلى الأبد.